الجمعة، 26 نوفمبر 2010

شخمطة حياتي (الجزء الثاني)...أيام المتوسطة ^_^

لو لاحظتم وضعت وجه مبتسم مع العنوان
بكل بساطة أيام المتوسطة كانت أجمل أيام حياتي
كان فيها ( أكشن ) كثيييييير
كانت المدرسة هي أروع مكان أذهب إليه حينها
في المنزل ذهبت الخادمة وكنت أكره أعمال المنزل كره شديييييد
لذلك كانت المدرسة متنفس لي وبعد عن الأوامر
لم أترك بنت في المدرسه الا وعرفتها ولو بسلام
كنت أقوم بتصرفات مجنونة أحيانا أضحك وأرقص وأمزح من الذاهبة والقادمة بلا مبالاة لما يقال عني
ومع ذلك كنت محبوبة من قبل الجميع طالبات ومعلمات فكان هذا ما جعلني أحب تلك المرحلة من حياتي
كنت مفعمة بالحيوية والنشاط <<< دعاية حليب هههههه
لم أكن متقدمة دراسيا في أول متوسط ولكن كنت متوسطة المستوى
أذكر أني كنت أحب الكتابة بشكل كبيييييييييير حينها وكنت احمل دفتر مذكراتي اينما ذهبت 
وكنت اكتب فيه كل شي بالتفصيل واعطيه لصديقاتي لقراءته 
كان يمتاز بالطابع الضاحك الساخر 
اكتشفت حبي للكتابة في تلك الأيام وأكتشفت موهبة الرسم فقد شجعتني أستاذة التربية الفنية على الرسم 
كنت احب صديقتي كثيرا لدرجة اني ملازمة لها في كل حين حتى اذا ذهبنا للمنزل نمسك الهاتف من العصر الى الليل نعيد فيها أحداث المدرسة
من الأمور المؤلمة بالنسبة لي في تلك الفتره أنني عندما أنهيت الترم الأول من الصف الثاني متوسط انتقلنا من حينا لمنزل آخر 
وطلب مني والدي أن أكلم المديرة لإحضار ملفي وكنت أرفض وأبكي كثيرا حينها
إلى أن أتت أمي في آخر يوم وسحبت ملفي بنفسها وكان ذلك من أسوأ أيام حياتي حينما خرجت من المدرسة كعادتي لأركب مع السائق
وأتفاجأ بأن أمي في السيارة وتحمل بين يديها ملفا أخضر
ما كان مني إلا أن كتمت العبرات إلى أن وصلت إلى المنزل وكانت الصدمة لأعز صديقاتي حينما اتصلت بها لأزف إليها الخبر المؤلم
انتقلنا وأنا لا أريد
لـــــــــــكن
سبحان الذي قال :(عسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم )
تحسن مستواي الدراسي
اكتشفت مواهبي وقدراتي أكثر 
سجلت في دار تحفيظ القرآن (دار الملك عبد العزيز) عصرا في نفس المدرسة
أصبحت أألف الأناشيد وأشارك في مسابقات القرآن
أصبحت أكتب برامج وأعد الحفلات وأنا في الـ14 من عمري
أذكر أني في ثالث متوسط كتبت الحفل الختامي بما في ذلك المقدمة وخاطرة عن الأم وأبيات شعر عن الفئة الضاله نالت إعجاب المعلمات والمديرة والموجهات والأمهات لدرجة جعلت بعض العيون تبكي أثناء الحفل
كانت امي حامل فلم تستطع الحضور فقدمتا أختاي التي تكبرني والتي تصغرني
بكت أختي عندما تكلمت المديرة وقالت مقولة شجعتني في حياتي ولا أنساها :(أتمنى عندما تكبر بنتي أن تكون نصف ظفرها) وكانت تتكلم عني أمام الملأ مما جعلني أسلم عليها وأخرج وأنا أحمل شهادات وهدايا من المعلمات والمرشدة الطلابية
كانت تلك الأيام أروع أيام مررت بها في حياتي
فمامن أيام أجمل من أيام يشعر الإنسان فيها بالإنجازات وشغل الوقت بالمفيد مع شعور الرضا والمحبة ممن حوله^_^
انتهى

هناك 6 تعليقات:

  1. السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته

    فعلآ تلك الجملة تُشعـر بالفخر .. وتدغدغ مدآمع العين ...^^

    الله يكرم والديكِ ..

    أخيتي ..

    لن أمتدح كتآبآتكِ .. ومدونك ..

    لآني لن أوفيهآ حقهآ ..
    :
    :

    متآبعون بآذن الله ..

    ردحذف
  2. عفوك ربي .. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    عفوك ربي لقب مميز ويشرفني حضورك للمدونة وإطلالتك عليها
    ويشرفني أكثر متابعتك لها
    ولك ولأهلك مثل ما دعوتي لوالدي
    اثابك الله ودمتي بود ^_^
    اسعدني مرورك فعلا

    ردحذف
  3. Ahmad
    سبحان الله ربما تأتي أيام أحلى من أيام المتوسط
    وتعود الذكريات بنفسها
    والله قادر على كل شي
    أشكر تعليقك اخي احمد
    ولعلي اكتب مذكراتي ان وجدت شيئا منها عند صديقتي

    ردحذف
  4. سبحان الله صدفة أني لا أعلق على مواضيعكي إلا في صباح يوم الجمعة.

    أتمنى عندما تكبر بنتي أن تكون نصف ظفرها

    أكيد أنهم رأوا منكي نشاط وتفاعل غير طبيعي
    وجميل جداً أنكي استطعتي إيجاد بيئة مناسبة لإبراز مواهبكي وكما قلتي أنك لم تجدي ذلك إلا في المدرسة الثانية فهي نعمة من الله
    والأجمل أن تستمري في هذا الإبداع ولا تفكري بأن البنت أو الفتاة أو المرأة لا تبدع ولا تعمل والإبدع فقط للشباب أو للرجال وخاصة في مجتمعنا فهذا الكلام غير صحيح تماماً
    ما دام البنت أو الفتاة المبدعة مثلكي متمسكة بدينهما وعفافها وحشمتها وعاداتها ومقتنعة تماماً بذلك فخذي راحتكي في أي مجال ولا تتوقفي أبداً وأتمنى أن تتحفينا بأي إبداع منكي في هذه المدونة لنتشرف به
    فأنا والله كنت أموت في الأنشطة وأنا صغير وحتى الآن وأحبها كثير صح ما وجدت مدارس وبيئة تساعدني إلى إخراجها لكن الحمد لله على كل شيء(وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم) (وعسى أن تكرهوا شيئاً ويجعل الله فيه خيراً كثيراً) وأنا أخرجها وأحاول إلى الآن فالإنجاز الحقيقي للإنسان في هذه الحياة هو ما يُذكر به بخير بعد موته سواء كان في الدين أو الدنيا.

    وعلى فكرة حاولت أعلق على مرحلة الثانوي لكن ما أستطعت وأحزنني كثيراً وأسأل عن صحتك الآن عساها أحسن وأسأل الله لك الشفاء العاجل.

    وبالتوفيق يا مبدعتنا.
    أبو عبدالله

    ردحذف
  5. كنوز القمم ...
    تعليق ليس بعده تعليق ولا اقول سوى جزاك الله خيرا لأنك رفعت من همتي لتحقيق أهدافي
    وإن كان على مرحلة الثانوية سيكون هناك إكمال لها وتستطيع التعليق عليها في أي وقت
    زادك الله من فضله وبارك في عبد الله ليكون نافعا وبارا بوالديه ^_^

    ردحذف

شكرا للتعليق على المدونة ويشرفني ذلك